أفضل 10 أوضاع جنسية للحمل وألعاب الركوب



مثالية للصباح البطيء والليالي الطويلة وكل شيء بينهما، قم بتدوين بعض الملاحظات حول الأوضاع الجنسية التي ستساعدك على البقاء لفترة أطول في السرير. عندما يتعلق الأمر بالجنس أثناء الحمل، التزمي بالوضعيات التي تحافظ على الضغط والوزن بعيدًا عن البطن.

  • فيما يلي أفضل أربعة أوضاع لممارسة الجنس بعد الحمل وفقًا لريكياردي.
  • الأمر برمته واضح ومباشر، لكن هذا لا يمنعنا من ابتكار طرق جديدة للقيام بذلك أو مناقشة تعقيداته العديدة.
  • من هناك، استند إلى الحائط واثني ركبتيك حتى يتمكن شريكك من الوصول إلى الأجزاء السفلية لديك.
  • يقول ريكياردي: “من خلال السيطرة على كل هذا، يمكنها أن تسهل نفسها على الجماع بطريقة تجعلها أكثر راحة حرفيًا”.
  • في الوضعية الجنسية على طريقة الكلاب، يجب أن تكون المرأة على يديها وركبتيها بينما يدخلها الرجل من الخلف.
  • شريكك المستقبلي، ارفع ساقيك فوق أكتافهم (أو ثبتهما فوق ذراعك – التزم بمستوى الراحة الذي يتناسب مع مرونتك).


جرب وضعية راعية البقر العكسية لزاوية (وعرض) مختلفين أو للعب في الشرج. يعد برج العذراء موقعًا مثاليًا لممارسة الجنس الفموي المرتجل – أو المداعبة التي تبدو خارجة عن المألوف. يجب أن تكون ساقاك متباعدتين بما يكفي حتى يتمكن شريكك من الجلوس في مواجهتك مع وضع ساقيه فوق بعضهما البعض والانزلاق بينهما.

قارئ الشاشة الاختياري



لا تتردد في استخدام الجدران لتحقيق الاستقرار، سواء كان ذلك في غرفة نومك، أو غرفة المعيشة، أو الحمام الخاص بك. هناك خيار آخر محبوب، حيث يتيح وضع اللوتس للشريك المتلقي أن يكون في الأعلى ويوجه عمق وشدة اختراق القضيب أو اللعبة.



من خلال الجلوس على يديك وركبتيك فوق شريكك الكاذب، فإنك تدعم نفسك – وتفعل ذلك بطريقة مريحة بشكل عام. ويضيف الدكتور تارا أن هذا يمنح شريكك أيضًا خيار “إسعاد المنطقة بأكملها”، بما في ذلك فتحة الشرج أو عدمها. لذا، فهي في الأساس كل القوة التي تتوقعها من الجلوس على الوجه، دون أي إزعاج. لمزيد من الراحة، استثمري في الوسائد الجنسية (نعم، يمكنك حتى استخدام وسادة الحمل للحصول على الدعم)، والمزلقات، والألعاب الجنسية. علاوة على ذلك، فهو بديل لطيف لممارسة الجنس عن طريق الاختراق إذا لم تكن مستعدًا لذلك.

المزيد من القصص من الصحة



يعتبر Low Doggy بمثابة مقدمة ممتازة للاختراق من الخلف، ولكنه مثير بما يكفي للوقوف بمفرده. ابدأ بالاستلقاء على سريرك أو الأريكة أو أي سطح مريح آخر ووجهك للأسفل.

  • لم يكن هذا مفاجئًا لشانون تشافيز، دكتور في الطب النفسي، وهو طبيب نفساني ومعالج جنسي في لوس أنجلوس، الذي لاحظ أن “التواجد في القمة لا يسمح [للشخص الحامل] بالتحكم في عمق الإيلاج فحسب، بل أيضًا في وضعيته”.
  • عندما يتعلق الأمر بنزول النساء، يقول خبراء الجنس إن المفتاح (على الأقل جسديًا) هو تحفيز البظر، وهو المعادل التشريحي للقضيب من حيث البنية والحساسية.
  • يعتبر Low Doggy بمثابة مقدمة ممتازة للاختراق من الخلف، ولكنه مثير بما يكفي للوقوف بمفرده.


اثنِ ركبتيك بحيث تكون قدميك في الهواء، ولا تتردد في وضع وسادة تحت حوضك لجعل الأمور أكثر راحة. ادع شريكك إلى الصعود فوقك بحيث تكون ركبتيه في محاذاة ركبتيك، ورأسه في محاذاة رأسك. من هناك، يمكنهم اختراقك بأصابعهم أو بلعبتهم (LELO Enigma رائعة إذا كنت تريد تجربة مكثفة بشكل خاص). يقول شافيز: “عندما تكونين حاملاً، من المهم أن تكوني مرتاحة قدر الإمكان أثناء ممارسة الجنس”.
doc johnson dildo
adjustable padded purple leather wrist hand cuff restraints
screaming o lingo waterproof nubbed tongue vibrator