أفضل 15 لعبة جنسية للرجال وفقًا للخبراء في عام 2022: حلقات القضيب، مدلك البروستاتا، الضاربات، قضبان اصطناعية



نظرًا لأن الأيدي هي الأداة الجنسية الأكثر تنوعًا في العالم، يمكنك تجربة التحفيز الواسع والدقيق. باستخدام إصبعين أو ثلاثة أصابع مسطحة أو حتى راحة يدك لتوزيع الضغط، والفصل بين إصبعي السبابة والوسطى والضغط عليهما بجانب فتحة المهبل يمكن أن يحفز الأنسجة العميقة لساقي البظر.

  • والحقيقة هي أن هذا النوع من الجنس عادة ما يكون له تأثير أكبر على صاحب القضيب.
  • وهذا عار حقيقي، لأن استكشاف المتعة الذاتية لا يقل أهمية – وربما أكثر أهمية!
  • تم تصميم هذه اللعبة عالية الجودة بحيث تهتز ضد لجامك (المنطقة شديدة الحساسية حيث يلتقي رأس قضيبك بالعمود على الجانب السفلي) والمنطقة المحيطة به.
  • إحدى الطرق للقيام بذلك هي إسقاط لعبة جنسية من الفولاذ المقاوم للصدأ أو الزجاج في وعاء به ماء ساخن (وليس مغلي!) أو لصقها في الثلاجة لمدة خمس دقائق أو نحو ذلك، كما ذكرت SELF سابقًا.


ولحسن الحظ، فإن الخجل من الألعاب الجنسية يرفع المستوى الثقافي إلى حد ما في الولايات المتحدة، لكن الإحراج ليس هو السبب الوحيد الذي قد يجعلك لا تتقبلها. ربما تكون الأمور على ما يرام بدون لعبة، أو لا تعرف من أين تبدأ بواحدة.

امزج بين التحفيز الخاص بك



إذا كنت على استعداد للتخرج من المقابس المؤخرة إلى بطولات الدوري الأكبر (حرفيًا)، فإن أفضل قضبان اصطناعية هي ألعاب بداية جيدة ويمكن استخدامها منفردًا أو مع شريك. تقول فراي نيكراسوفا: “تعمل القضبان الاصطناعية عن طريق تحفيز البروستاتا وتحفيز فتح فتحة الشرج”، مضيفة أن حركة الدفع يمكن أن توفر تحفيز البروستاتا بالإضافة إلى فتح فتحة الشرج للسماح بمزيد من المتعة. إذا كنت تشق طريقك نحو الارتباط، فإن استخدام دسار يمكن أن يجهزك لهذا الإحساس من خلال منحك التحكم في المتعة، حتى تتمكن من استكشاف ما يناسبك قبل جلب شريك. هناك طريقة أخرى لتصبح أكثر اتصالاً أثناء وقتك المثير وهي التوقف عن التركيز المفرط على الوصول إلى النشوة الجنسية.

  • ستحتاج أيضًا إلى التأكد من عدم استخدام أي شيء به تيار كهربائي داخليًا.
  • وإذا كنت تعيش في مكان قد يعثر فيه البعض على ألعابك الجنسية (أو يتطفلون عليها عمدًا)، فقد يكون من المفيد استخدام أشياء يومية غير ضارة.
  • قد تتجنب بشكل فعال الوصول إلى النشوة الجنسية (المزيد حول ذلك أدناه) أو تسمح بحدوثها إذا حدثت من تلقاء نفسها؛ وتضيف أن المفتاح ليس إجباره.
  • وإذا كنت بصدد اكتشاف كيفية إثارة نفسك أو الوصول إلى النشوة الجنسية، فقد يساعدك القليل من الاستكشاف الجنسي الذاتي في الوصول إلى هناك.
  • لكنك ستحتاج أيضًا إلى التأكد من أنك لا تستخدم الأيدي أو الماء المضاف إليه الصابون للاستمناء، لأن الصابون يمكن أن يسبب تهيجًا في الأعضاء التناسلية ويؤدي أحيانًا إلى التهابات المسالك البولية.
  • إذا سبق لك أن قضيت وقتًا ممتعًا إضافيًا في السرير مع شريك بفضل الوضعية الجنسية الجديدة لك، فلن تتفاجأ عندما تعلم أن إحدى أفضل نصائح العادة السرية هي تبديل حركاتك.


إذا كنت ترغب (أو تريد) دمج الإيلاج في روتين العادة السرية، فيمكن أن يساعد المزلق في دخول القضيب أو الإصبع بسهولة أكبر وبشكل طبيعي. لكن الحقيقة الأقل شهرة هي أنه يمكن أيضًا أن يعزز تحفيز البظر، كما تقول معلمة الجنس إيريكا سميث، دكتوراه في الطب، لـ SELF. تضيف كوين: تمامًا كما يمكنك الدخول في شبق جنسي مع شريك، يمكن أن يصبح روتين الاستمناء الخاص بك راكدًا، الأمر الذي قد يترك شيئًا ما إلى المستوى المرغوب فيه.

ملاحظة سريعة حول لوب!



لكنك ستحتاج أيضًا إلى التأكد من أنك لا تستخدم الأيدي أو الماء المضاف إليه الصابون للاستمناء، لأن الصابون يمكن أن يسبب تهيجًا في الأعضاء التناسلية ويؤدي أحيانًا إلى التهابات المسالك البولية. أخيرًا، في حين أن وصول الماء إلى الأجزاء الخارجية من الأعضاء التناسلية أمر لا بأس به، فلا توجه قوة التيار داخل المهبل، لأن ذلك قد يشكل بعض خطر الضرر. طالما أنك تضع هذه القواعد في الاعتبار، يمكنك الاستمتاع بقدر ما تريد من المرح الرطب والبري.



قد تلاحظ كيف تشعر بكل لمسة على بشرتك، على سبيل المثال، وتحاول إعادة عقلك إلى تلك الأحاسيس في كل مرة يبدأ فيها بالتجول. إن إضافة القليل من الحرارة (أو البرودة) يمكن أن يحفز النهايات العصبية والإثارة، كما يقول شيميكا ثورب، دكتوراه، باحث في الجنس، لـ SELF. يقول الدكتور ثورب: “اعرف ما إذا كان جسمك يحب أحاسيس التبريد، أو أحاسيس الدفء، أو كليهما”. إحدى الطرق للقيام بذلك هي إسقاط لعبة جنسية من الفولاذ المقاوم للصدأ أو الزجاج في وعاء به ماء ساخن (وليس مغلي!) أو لصقها في الثلاجة لمدة خمس دقائق أو نحو ذلك، كما ذكرت SELF سابقًا. يمكنك أيضًا تجربة تشغيل لعبتك المفضلة (أو يدك!) تحت الماء الساخن أو البارد لمدة دقيقة أو دقيقتين.
sexy socks strip poker 36 to 41
sex lubricants
nexus anal beginner kit douche