استعد للشعور بذكاء أكبر مع عطارد في برج الدلو



برج الدلو هو برج فكري ورشيق عقليًا للغاية، ويتاجر في الأفكار والابتكار. تلك المشاكل التي حاولنا تجاهلها خلال الأسابيع القليلة الماضية أصبحت فجأة تبدو غير قابلة للتنفيذ على الإطلاق. باستخدام قوة عطارد في برج الدلو، يمكننا إيجاد حلول استراتيجية أو حتى مبتكرة لم تكن لتخطر على بالنا من قبل.

  • سيكون الناس حريصين على التجمع معًا لإسقاط أولئك الذين يعتبرونهم فظيعين.
  • الكوكب الحاكم لها هو أول كوكب متعالي، أورانوس (في علم التنجيم الحديث، يحكمه زحل في علم التنجيم التقليدي).
  • ومع ذلك، هناك تلك المرحلة التراجعية السخيفة التي ستحدث في برجك أيضًا.


تزدهر الاتصالات التكنولوجية خلال هذا الوقت، ولكن احذر من أنه عند التراجع، تميل الآلات إلى التعطل. قد تبدو بعض المناقشات باردة أو عاطفية، لكن اعتبر هذا تمرينًا للجانب المنفتح والمبتكر من عقلك. نتيجة لكونه علامة ثابتة، فإن برج الدلو عنيد ومندفع إلى الخطأ. أفراد مثقفون وملهمون ومبتكرون، يتمتع برج الدلو بقدرة كبيرة على تغيير العالم من حولهم. يعد هذا الموضع مزيجًا فريدًا من عمليات التواصل والتفكير في Mercury وخصائص Aquarius المبتكرة وغير التقليدية. إنه يولد أفرادًا تقدميين ومتطلعين إلى الأمام وفردانيين. تتميز أنماط تفكيرهم وتفاعلاتهم الاجتماعية بنهجهم الفريد في الحياة ورغبتهم في تقديم مساهمات فريدة للعالم.

حول هذه المقالة



اعتمادًا على بقية الرسم البياني، يشير هذا الموضع إلى شخصية أصلية تتمتع بروح الدعابة الفريدة. الغرض النهائي من Mercury in Aquarius هو إثراء المجتمع بأفكار جديدة. بعد تراجع عطارد في برج الجدي، سيتغير كوكب الاتصالات أخيرًا من الأبراج في 11 فبراير 2023، وسيبقى هناك حتى 2 مارس 2021. سيلهم عطارد في برج الدلو العديد من الأبراج الهوائية والنار، مما يدفعهم للخروج من راحتهم المنطقة، بينما ستتم مطالبة علامات الأرض والمياه بالانعكاس. بشكل جماعي، يواصل هذا العبور المواضيع المتبقية لعبور زحل الحالي في برج الدلو. سوف نتطلع إلى الأمام بخطط وأهداف قوية، حيث أن عطارد وزحل في نفس العلامة.

Aquarius Season 2024: When and How It Affects the Signs – POPSUGAR

Aquarius Season 2024: When and How It Affects the Signs.

Posted: Fri, 12 Jan 2024 08:00:00 GMT [source]



وقد يتصارعون أيضًا مع الاندفاع، حيث أن تفكيرهم السريع والرشيق يمكن أن يدفعهم أحيانًا إلى التصرف. إحدى نقاط القوة الأساسية لهذا التنسيب هي النهج التقدمي والتفكير المستقبلي للفرد في الحياة. من المحتمل أن يكونوا مبتكرين للغاية في تفكيرهم وأن يمتلكوا وجهات نظر فريدة وغير تقليدية. وهذا يمكن أن يؤدي في كثير من الأحيان إلى أن يصبحوا أصحاب رؤى، وأفرادًا يمكنهم التنبؤ بالمستقبل والتحريض على التغيير. من المحتمل أيضًا أن يكونوا سريعي البديهة ورشيقين في أفكارهم وتواصلهم، وذلك بفضل تأثير عطارد. سوف يتراجع عطارد في يناير 2022، وخلال تلك الفترة سيغادر برج الدلو ليعود إلى برج الجدي.

الميزان



بعد كل شيء، يحكم برج الدلو الكهرباء والتكنولوجيا والإنترنت. لذلك، عندما يتراجع عطارد في هذه العلامة، فمن الممكن أن نواجه المزيد من الإحباط بسبب الحوادث المؤسفة في هذه المناطق. لتجنب إجراء عملية شراء تؤدي إلى الندم، قم بتأجيل شراء أي إلكترونيات جديدة حتى بعد انتقال Mercury مباشرة. قوة أخرى لهذا التنسيب هي إحساس الفرد القوي بالفردية والتفرد. إنهم يقدرون تفردهم ولا يخشون تحدي الأعراف المجتمعية. غالبًا ما تعكس أنماط تفكيرهم وتفاعلاتهم الاجتماعية نهجهم الفردي في الحياة.



في حين أننا سنكون مهتمين جدًا بالحوار والتواصل مع الآخرين، إلا أننا سنرغب في نهاية المطاف في معرفة كيف تتمتع أفكارنا المستقلة بالقوة والقيمة. ومع ذلك، بمجرد تكوين آرائنا القوية، قد نصبح بطبيعتنا جامدين وعنيدين في أفكارنا بدلاً من أن نكون منفتحين على التغيير. تحب علامة عطارد هذه وجهات النظر غير العادية، وتحتاج إلى أن تكون مختلفًا، وهو ما ينعكس في تعبيرك اللفظي عن نفسك أيضًا. إذا كان لدى عطارد جوانب صعبة، فقد لا يمكن التنبؤ بتصرفاتك وإيماءاتك. غالبًا ما يستخدم الأشخاص الذين لديهم هذا الموضع إسهابًا معقدًا، وفي بعض الأحيان يصبحون تقنيين بعض الشيء بالنسبة للشخص العادي.
brittanya razavi pocket pussy
jr veined double header 12 inch dong