تناول المشيمة: فكرة جيدة؟



كما هو موضح في مايو كلينيك، فإن المشيمة هي عضو يتطور أثناء الحمل لتوصيل العناصر الغذائية إلى الطفل الذي ينمو وإزالة الفضلات منه، ويتم إخراجها عن طريق المهبل مباشرة بعد ولادة الطفل. ووفقًا لموقع WebMD، يزعم بعض الأشخاص أن تناوله قد يمنحك زيادة في الطاقة، ويزيد من إنتاج حليب الثدي، ويقاوم اكتئاب ما بعد الولادة – على الرغم من عدم وجود أي دليل حتى الآن على هذه الادعاءات. ومع ذلك، طالما تم إعداد مشيمتك بطريقة صحية، فمن المحتمل ألا يؤذيك تناولها ورؤيتها.

What Eating Your Placenta Really Tastes Like, According to 15 Moms – Cosmopolitan

What Eating Your Placenta Really Tastes Like, According to 15 Moms.

Posted: Tue, 22 Dec 2015 08:00:00 GMT [source]



في الأطفال حديثي الولادة، يمكن أن تسبب بكتيريا المجموعة ب مرضًا خطيرًا. هناك العديد من الفرضيات حول سبب أكل الحيوانات لمشيمتها، بدءًا من إبعاد الحيوانات المفترسة عن طريق التخلص من الرائحة، إلى خصائص محتملة لتخفيف الألم، إلى تناول بعض العناصر الغذائية الإضافية بعد الولادة.

هل تناول المشيمة آمن؟



أولئك الذين يأكلون مشيمتهم يبلغون عن مشاكل عاطفية أقل ويتمتعون بشهر أفضل. كما ثبت أن المشيمة تقلل من خطر الإصابة باكتئاب ما بعد الولادة. كانت كاثرين، وهي أم لطفلين، تعاني من الاكتئاب في السابق وكانت تعاني من حالة حادة من اكتئاب ما بعد الولادة. ولكن تقرير لاحق في أرشيف الصحة العقلية للمرأة، والذي استعرض 10 دراسات بحثية منشورة حول أكل المشيمة، لم يظهر أي دليل على أن تناول المشيمة يحمي الأمهات الجدد من اكتئاب ما بعد الولادة. كما لم يكن هناك أي دليل على أن تناول المشيمة يخفف من آلام ما بعد الولادة، أو يحسن الطاقة، أو يزيد من نجاح الرضاعة، أو يعزز الترابط، أو يجدد العناصر الغذائية، مثل الحديد. تقول كلوديا بوكر، قابلة الولادة المنزلية ومغلفة المشيمة، أن هناك العديد من المزايا المحتملة لاستهلاك المشيمة، وكلها تدور حول النشاط الهرموني.

  • يعرض تقرير صدر عام 2016 من مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها (CDC) تفاصيل حالة تتعلق بطفل ولد بصحة جيدة وبدون مضاعفات، ولكنه سرعان ما أصيب بمشاكل في الجهاز التنفسي.
  • قد يكون ابتلاع الحبة التي تحتوي على المشيمة المجففة أسهل إذا كنتِ شديدة الحساسية بشأن رؤية الأنسجة “الخام” نفسها أو لمسها أو تذوقها.
  • إذا كنتِ تواجهين صعوبة في إدرار الحليب، فيمكن أن يقدم لك استشاري الرضاعة التوجيه.
  • أولئك الذين يأكلون مشيمتهم يبلغون عن مشاكل عاطفية أقل ويتمتعون بشهر أفضل.
  • وبفضل مجموعة صوتية من الأمهات المشاهير الجدد، تحول أكل المشيمة، أو أكل المشيمة، من جزء من الطب الصيني القديم (يتم استخدام المشيمة المجففة في بعض العلاجات التي ابتكرها المعالجون بالأعشاب الصينيون) إلى موضوع صحي رئيسي.


هناك العديد من الادعاءات المحيطة بفوائد تناول المشيمة بعد الحمل. نظرًا لأن المشيمة هي التي توفر العناصر الغذائية للطفل ويعتقد أنها تحتوي على العديد من الهرمونات الطبيعية للأم، يعتقد الناس أنها يمكن أن تساعد الأم في الحصول على التغذية اللازمة بعد الولادة. تعتقد الأمهات أيضًا أنه بإمكانهن الحصول على المزيد من الطاقة عن طريق تناول المشيمة، ويعتقد البعض أن تناولها قد يساعد في تخفيف اكتئاب ما بعد الولادة. يدعي البعض أنه يمكن أيضًا زيادة مستويات الحديد وتحسين إنتاج الحليب إذا كانت الأم مرضعة. بينما يزعم البعض أن أكل المشيمة يمكن أن يمنع اكتئاب ما بعد الولادة؛ تقليل نزيف ما بعد الولادة. وتوفر المغذيات الدقيقة الهامة، مثل الحديد، لا يوجد دليل على أن تناول المشيمة يوفر فوائد صحية. في حين يدعي البعض أن تناول المشيمة يمكن أن يساعد في علاج اكتئاب ما بعد الولادة، والحد من نزيف ما بعد الولادة، وتحسين المزاج، والطاقة، وإمدادات الحليب، وتوفير المغذيات الدقيقة الهامة مثل الحديد، لا يوجد دليل علمي يدعم هذه الادعاءات.

الفوائد المحتملة للمشيمة



كما يتم استهلاك المشيمة نيئة أو مطبوخة أو على شكل عصائر أو مستخلصات سائلة. في حين أن تناول المشيمة ليس مناسبًا للجميع، إلا أن هناك بعض الفوائد للأمهات الجدد. على الرغم من أن هذه الفكرة لا تناسب الجميع، إلا أن بعض الناس مفتونون بالفكرة.

  • يمكن أن تسبب بكتيريا المجموعة ب مرضًا خطيرًا عند الأطفال حديثي الولادة.
  • المشيمة هي عضو معقد يغذي الجنين النامي عن طريق تبادل العناصر الغذائية والأكسجين والفضلات من خلال الحبل السري.
  • ماير – وهي شقراء متفائلة ذات عيون زرقاء من ولاية نيويورك – هي مُعدة محترفة للمشيمة.
  • وتتمثل مهمتها في تحويل المشيمة إلى مكملات غذائية يقال إنها تخفف من اكتئاب ما بعد الولادة، وتساعد في إنتاج حليب الأم والرضاعة، وتكون بمثابة منشط للرحم، وتجديد العناصر الغذائية المفقودة أثناء الحمل.
  • من المهم التحدث دائمًا مع مقدم الرعاية الصحية الخاص بك قبل اختيار تناول المشيمة بعد الولادة.
  • ويقولون أيضًا أنه يمكن أن يخفض مستوى الهرمونات لديك، مما يقلل من فرص إصابتك باكتئاب ما بعد الولادة والأرق.


لا تقضي هذه المستحضرات على البكتيريا والفيروسات المعدية التي قد تحتويها المشيمة بشكل كامل. يُعتقد أن حليب ثدي الأم مصاب بالبكتيريا العقدية المجموعة ب التي اكتسبتها بعد تناول مشيمتها المصابة. يمكن أن تسبب بكتيريا المجموعة ب مرضًا خطيرًا عند الأطفال حديثي الولادة. بالنسبة للعديد من النساء، تعتبر المشيمة طعامًا تقليديًا، وقد لا يرغبن في إهدارها. تتناوله بعض النساء أثناء الرضاعة، ويذكرن أن طعمه ليس سيئًا. المشيمة هي عضو معقد يغذي الجنين النامي عن طريق تبادل العناصر الغذائية والأكسجين والفضلات من خلال الحبل السري. يتم تحضير المشيمة الأكثر شيوعًا – تكوين كبسولة – تكوين كبسولة – عن طريق تبخير المشيمة وتجفيفها أو معالجة المشيمة الخام.
fashion stockings and tights
amorable babydoll with gstring 1
mega grip vibrating pussy