كم من الوقت يجب أن يستمر الجنس؟



عندما سُئل الدكتور إيان كيرنر عن كيفية استجابته للأزواج الذين يسألونه عن عدد المرات التي يجب أن يمارسوا فيها الجنس، قال: “لقد أجبت دائمًا أنه لا توجد إجابة واحدة صحيحة. هناك مشكلة أخرى تتعلق بمسألة المدة التي يجب أن يستمر فيها الجنس، وهي أن الطريقة التي نحدد بها الجنس تختلف من شخص لآخر.

  • ومع ذلك، يمكن أن يختلف هذا بشكل كبير بسبب العديد من العوامل التي يمكن أن تؤثر على مدة الانتصاب.
  • ولكن وفقا لاستطلاع للرأي على موقع تويتر يسأل: “هل شعرت بالملل من قبل أثناء ممارسة الجنس المخترق أو تريد أن ينتهي الأمر بالفعل؟” أجاب اثنان وثمانون بالمائة من المشاركين البالغ عددهم 819 بنعم.
  • على سبيل المثال، بعض الأشخاص (ومعظم الدراسات) يحسبون فقط الجنس المخترق، وهي ليست طريقة فعالة بشكل خاص لقياس الجنس، لأنها غير متجانسة للغاية وليست الطريقة التي يصل بها معظم الأشخاص الذين لديهم مهبل إلى النشوة الجنسية.
  • يبدأ الانتصاب عادة أثناء الإثارة ويختفي عادة عندما تتوقف الإثارة أو بعد القذف.
  • في بعض أعمال الجنس المهبلي، لا يتم تحديد المدة التي يستمرها الرجل بل المرأة.
  • هناك بعض التساؤلات بين المعالجين الجنسيين حول المتوسط ​​الحقيقي للأزواج في العلاقات الملتزمة.


طلبت دراسة أجريت عام 2008 من المعالجين الجنسيين في الولايات المتحدة وكندا تقدير متوسط ​​مدة ممارسة الجنس ضمن فئات مختلفة. يقول لي إن الرجال والأشخاص ذوي القضيب سيجدون أن نمط القذف لديهم من المرجح أن يتغير مع تقدمهم في السن. “إنهم يحتاجون إلى المزيد من التحفيز الجسدي للحصول على انتصاب قوي ومتين، وهذا يستغرق وقتًا أطول لتحقيقه”. وتشرح قائلة: “قد يستغرق الأمر وقتًا أطول، وأحيانًا 24 ساعة كاملة، قبل أن يتمكنوا من القذف مرة أخرى”، مضيفة أن هذا لا يعني أنهم سيجدون الجنس أقل متعة. لذا، في حين أننا جميعًا ندرك أننا نختصر وقتنا القذر، فإن ممارسة الجنس لا تستغرق وقتًا طويلاً – حتى بالنسبة للأشخاص السعداء تمامًا بحياتهم الجنسية. لا أقصد أن أقترح أن ممارسة الجنس لفترة أقصر أفضل بأي حال من الأحوال.

الضعف الجنسي لدى الرجال



ومع ذلك، يمكن أن يختلف هذا بشكل كبير بسبب العديد من العوامل التي يمكن أن تؤثر على مدة الانتصاب. أفضل دراسة قمنا بها لتقدير متوسط ​​الوقت اللازم للقذف لدى عامة السكان، شملت 500 زوج من جميع أنحاء العالم قاموا بضبط توقيت ممارسة الجنس على مدى أربعة أسابيع – باستخدام ساعة توقيت. إن التخلي عن تلك الأفكار هو المفتاح للوصول إلى النشوة الجنسية في الوقت الذي تشعر فيه بالراحة (أعلم أن الأمر يشبه النسخة الجنسية التي تخبرك بعدم التفكير في فيل أرجواني، لكنه صحيح). إحدى الطرق لتسهيل ذلك هي أن يتم تشغيلك إلى النقطة التي تتوقف فيها جميع وظائف الدماغ ذات المستوى الأعلى عن العمل.

  • في دراسة أجريت عام 2008 في مجلة الطب الجنسي، قال المعالجون الجنسيون إن الجماع الذي استمر لمدة 1-2 دقيقة كان “قصيرًا جدًا”، و3-7 دقائق كان “كافيًا”، و7-13 دقيقة كان “مرغوبًا”، وكان “طويلًا جدًا”.
  • يحدث الانتصاب غالبًا أثناء الإثارة الجنسية، ولكن قد يحدث أيضًا بشكل عشوائي في بعض الأحيان.
  • عادة ما يكون الانتصاب ضروريًا للعديد من أنواع النشاط الجنسي التي تنطوي على شخص لديه قضيب.
  • وجاء المشاركون من 20 دولة، بما في ذلك الهند وبلجيكا وماليزيا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة وهولندا.
  • من المؤكد أنني أنا من أدرج كلمة “ينبغي” في العنوان، ولكن هذه هي الطريقة التي يُطرح بها السؤال عليّ في أغلب الأحيان.


لذا فإن المشكلة لن تكمن في المدة التي يمكن أن يستمر فيها الشريك النشط، بل في المدة التي يكون فيها الشريك المتلقي ممتعًا. هناك أيضًا فرق بين المدة التي يستمر فيها الجنس فعليًا والمدة التي يشعر بعض الأشخاص بضرورة القيام بها. تظهر بعض الدراسات أن الجماع بين القضيب والمهبل يستمر، في المتوسط، وقتًا أقل من النساء في العلاقات الأحادية “المستقرة” بين الجنسين التي تحتاج إلى هزة الجماع، على سبيل المثال. هناك أيضًا فرق بين المدة التي يستغرقها ممارسة الجنس فعليًا والمدة التي يشعر بعض الأشخاص بأنها يجب أن تستمر. في دراسة أجريت عام 2008 في مجلة الطب الجنسي، قال المعالجون الجنسيون إن الجماع الذي استمر لمدة 1-2 دقيقة كان “قصيرًا جدًا”، و3-7 دقائق كان “كافيًا”، و7-13 دقيقة كان “مرغوبًا”، وكان “طويلًا جدًا”. هناك بعض التساؤلات بين المعالجين الجنسيين حول المتوسط ​​الحقيقي للأزواج في العلاقات الملتزمة. يمكن أن تتراوح الإجابات من مرة واحدة في الأسبوع إلى مرة واحدة في الشهر!

حيث تلتقي التكنولوجيا بالجنس



يحدث الانتصاب غالبًا أثناء الإثارة الجنسية، ولكن قد يحدث أيضًا بشكل عشوائي في بعض الأحيان. في كثير من الأحيان، يستمر الانتصاب من بضع دقائق إلى نصف ساعة، ولكن هذا يختلف بين الأفراد، حيث يمكن أن تؤثر عليه العديد من العوامل. لذا فمن الواضح أنه لا يوجد مقدار “طبيعي” من الوقت لممارسة الجنس. ومع ذلك، كان المتوسط ​​(المتوسط، من الناحية الفنية) لجميع الأزواج، 5.4 دقيقة. هذا يعني أنه إذا قمت بترتيب الـ 500 زوجًا من الجنس الأقصر إلى الجنس الأطول، فإن الزوجين الأوسطين يمضيان في المتوسط ​​5.4 دقيقة في كل مرة يقومون فيها بذلك. اتضح أن الناس يقولون باستمرار أنهم يريدون أن يستمر الجنس لفترة أطول مما هو عليه. شعر كل من أجريت معهم مقابلات غير رسمية تقريبًا أن إجاباتهم كانت أقصر من المتوسط، في حين أن جميعهم تقريبًا في الواقع كانوا إما متوافقين مع متوسط ​​مدة ممارسة الجنس أو أعلى منه، وهو حوالي 5.4 دقيقة.



يحدث الضعف الجنسي عندما يكون الشخص غير قادر على الحصول على الانتصاب أو الحفاظ عليه لفترة كافية لممارسة النشاط الجنسي. على الرغم من أننا جميعًا نحب أشياء مختلفة عندما يتعلق الأمر بحياتنا الجنسية، فمن الممكن اكتشاف الاتجاهات الاجتماعية في رغباتنا. لهذا السبب قرر موقع المواعدة Saucy Dates أن يطرح على المشاركين عبر الإنترنت بضعة أسئلة حول الجنس – بما في ذلك المدة التي يريدون أن يستمر فيها الجماع.
packer strap on harness boxer shorts with reinforced o ring m l
mystim booty small black silicone electrastim anal beads