كيف يبدو الجنس الشرجي حقًا، من الرجال الذين جربوه



ما يقدر بنحو 90% من الرجال الذين يمارسون الجنس مع الرجال، وما يصل إلى 5% إلى 10% من النساء الناشطات جنسياً يمارسن الجماع الشرجي. إذا كان الأمر غير مريح للغاية حتى عندما تسير ببطء، فجرب إصبعًا جيدًا أو لعبة جنسية شرجية صغيرة قبل الانتقال إلى القضيب أو دسار. إذا كنت متأكدًا من أن لديك نقطة جي وكنت متحمسًا لاحتمال الوصول إلى النشوة الجنسية من الشرج، فهذا يعتمد على ما إذا كانت بشرتك حساسة بما يكفي لتشعر باختراق الشرج.



يمكن أن يكون الجنس الشرجي محفوفًا بالمخاطر إذا لم تكن مستعدًا. من خلال تخصيص الوقت للاستعداد للنظافة والاسترخاء المناسبين، يمكنك الاستمتاع بتجربة ممتعة. مثل الجنس المهبلي أو الجنس الفموي، يعد الواقي الذكري وحماية الحاجز أكثر أهمية عند تجنب العدوى البكتيرية أو الأمراض المنقولة جنسيًا. بعد ذلك، عندما تشعر بالبرودة والاسترخاء والاستعداد لبدء استكشاف اللعب الشرجي، يمكنك أنت أو شريكك استخدام إصبع أو لعبة جنسية لتدليك الجزء الخارجي من فتحة الشرج. يمكن أن يساعدك هذا في التعرف على الإحساس قبل حدوث أي نوع من الاختراق. بمجرد أن تبدأ في الاستمتاع بنفسك، يقول الدكتور تشين، إنه يمكنك تجربة لصق إصبع أو لعبة جنسية في فتحة الشرج شيئًا فشيئًا بناءً على ما تشعر به، وذلك باستخدام الكثير من المزلقات بالطبع. استخدم الواقي الذكري أو اللاتكس أثناء الجماع الشرجي لتقليل خطر الإصابة بالأمراض المنقولة جنسياً.

استخدم الكثير من التشحيم – على محمل الجد



ماذا لو كان يؤلمني بجنون؟ أو أنك تفقد السيطرة تمامًا على أمعائك في أسوأ لحظة ممكنة؟ هناك الكثير من المخاوف المشروعة، ولكن من الممكن أيضًا التغلب على هذه المشاعر وربما اكتشاف نشاط جديد مذهل يصبح عنصرًا أساسيًا في غرفة النوم. هنا، يشرح لك خبيران كل ما تحتاج لمعرفته حول الجنس الشرجي قبل تجربته. هذه المعلومات ضرورية للغاية، لكنني أرفض إنهاء هذا بنوع من الملاحظة المخيفة.

  • لا تقلق إذا لم يكن هذا هو الحال بالنسبة لك، لأنه ليس من السهل عادةً على الشرج تحفيز هذه المنطقة، كما يقول الدكتور تشين.
  • ثم بالطبع هناك من يخافون منه بشكل عام، ولا أخجل من الاعتراف بأنني واحد منهم.
  • يقول الدكتور موريتز إن هذا يعني أن احتمالات قيامك بالتغوط على شريكك في منتصف العمل منخفضة جدًا جدًا.
  • كل الغموض الغريب الذي يحيط بالجنس الشرجي يجعله شيئًا بنوه الرجال في مخيلتهم، مما يخلق إحساسًا بالفضول لا ينطبق دائمًا على الأشياء الجنسية الأخرى.
  • بمجرد أن تبدأ في الاستمتاع بنفسك، يقول الدكتور تشين، إنه يمكنك تجربة لصق إصبع أو لعبة جنسية في فتحة الشرج شيئًا فشيئًا بناءً على ما تشعر به، وذلك باستخدام الكثير من المزلقات بالطبع.
  • هناك العديد من الأوضاع الجنسية للمؤخرة، ولكن بالنسبة لأولئك الذين ما زالوا جددًا في ممارسة الجنس الشرجي للمثليين (أو يريدون أقصى قدر من المتعة)، نوصي بتجربة هذه الأوضاع الجنسية للمؤخرة أولاً.


وهذا يسمح بمزيد من التحكم في مدى عمق الاختراق ومدى بطء حدوثه. كمكافأة، هناك أيضًا فرصة لإضافة بعض تحفيز البظر، إذا كان هذا هو الشيء الذي تفضلينه. نعم، يمكنك الإصابة بالأمراض المنقولة جنسيًا عن طريق مؤخرتك. من السهل أيضًا، إن لم يكن أسهل، الإصابة بالأمراض المنقولة جنسيًا (STIs) من ممارسة الجنس الشرجي. وهذا يمكن أن يترك المزيد من الفتحات لدخول العدوى إلى الجسم. يكون الشخص الذي يتم اختراقه شرجيًا، والذي يُطلق عليه أحيانًا الجزء السفلي، أكثر عرضة لخطر الإصابة بالأمراض المنقولة جنسيًا من الشخص الذي يقوم بعملية الاختراق، والذي يُسمى أحيانًا الجزء العلوي.

النساء اللاتي جربن الجنس الشرجي يصفن ما هو عليه في الواقع



ولهذا السبب أيضًا، من المهم جدًا عدم تمرير الملحقات ذهابًا وإيابًا وأن تقوم بتنظيفها بين الاستخدامات أو قبل استخدامها في مناطق أخرى غير فتحة الشرج. تتوفر على نطاق واسع كريمات التخدير التي تستخدم مواد التخدير مثل البنزوكائين. يقول الدكتور تشين، إن هذا لا يعني أنه يجب عليك استخدامها في الشرج. يقول الدكتور تشين: إنها تنبه عقلك إلى الألم حتى تتمكن من منع نفسك من التعرض لإصابة خطيرة. في حين أن كريمات التخدير قد تجعل اختراق الشرج أسهل، إلا أنها لا تجعل الأمر أسهل جسديًا. من خلال تخدير فتحة الشرج، قد تقوم أنت أو شريكك بدفع جسمك إلى ما هو أبعد من نقطة الراحة دون أن تدرك ذلك. معظم الناس يقصدون الجماع الشرجي عندما يفكرون في الجنس الشرجي.



ما لم يكن الزوجان المعنيان محترفين في اللعب الشرجي، فيجب بذل الكثير من التفكير والرعاية في ممارسة الحب. بالتأكيد، قد تكون قادرًا على الاندفاع والخروج عن حدسك، ولكن ربما يكون من الأفضل القيام بذلك مع الكثير من الحذر والكثير من التواصل. بقدر ما يمكن أن يكون الشرج ممتعًا، فإن هذا الضغط سيكون دائمًا في الجزء الخلفي من عقله.
deluxe vacuum penis pump with advanced psi gauge enlargement
2 inch intimate basics mimi small g spot vibrator