هل ولادة العذرية من جديد ممكنة؟



هذا مثل كل جينة على حدة، كل امتداد من الحمض النووي أعيد بناؤه بدقة كبيرة. عندما تفقد عذريتك في سن 16 عامًا أو في مكان قريب من هذا العمر، فأنت منخرط في شيء لا يمكنك استعادته، ويمكن أن يسبب ذلك مشاكل في المستقبل عندما تتطلع إلى الزواج والحصول على شريك مدى الحياة. عندما تنتهي العلاقة، فأنت معرض لخطر الإصابة بالاكتئاب وغيره من المشكلات العاطفية أو العقلية. الجنس هو أحد أهم التجارب الممتعة المعروفة. كما أنها واحدة من أكثر التجارب العاطفية بسبب الطبيعة الحميمة للجنس.

  • حتى الآن هناك بعض العلاجات الفعالة إلى حد ما لمرض التصلب العصبي المتعدد.
  • فمن ناحية، لديك بعض العلماء الذين يبحثون في الحمض النووي للأشخاص الأحياء ويجدون اختلافات مختلفة في جيناتهم مما يعرضهم لخطر الإصابة بأمراض معينة.
  • عندما تفقد عذريتك في سن 16 عامًا أو في مكان قريب من هذا العمر، فأنت منخرط في شيء لا يمكنك استعادته، ويمكن أن يسبب ذلك مشاكل في المستقبل عندما تتطلع إلى الزواج والحصول على شريك مدى الحياة.
  • أعلم أن الناس صغار ويحتاجون إلى العثور على أنفسهم، لكن يبدو أنه منخرط في ثقافة النقاء بشكل كبير، ولا توجد طريقة بالنسبة لي لمساعدته.


إن الشعور المصاحب لهم هو الذي يحدد ما إذا كنت قد فقدت عذريتك أم لا. يعد فقدان العذرية من الطقوس المهمة لكل ذكر أو أنثى. ما هو العمر الذي يفكر فيه معظم الناس حول فقدان العذرية؟ العمر 16 يميل إلى أن يكون عمرًا شائعًا جدًا بالنسبة لشخص ما أن يقطع كل الطريق مع شخص آخر مهم. ومع ذلك، هناك العديد من الدروس التي يمكن تعلمها من فقدان العذرية في سن 16 عامًا. فيما يلي بعض الأشياء التي يجب التفكير فيها وأخذها في الاعتبار قبل أن تختار التخلي عن عذريتك في هذا العمر الصغير الرقيق. كثير من الناس الذين يرغبون في العودة إلى العذرية يختارون أن يصبحوا “عذارى من الجيل الثاني”. عذرية الجيل الثاني هي خيار الامتناع عن ممارسة الجنس مرة أخرى لفترة من الزمن.

أصبح صديقي مولودًا من جديد عذراء وأنهيت الأمور



الشعبية كمفهوم وممارسة بين الشباب الأمريكي. كان المشاركون الذين أيدوا مفهوم العذرية الثانوية بشكل غير متناسب من النساء المسيحيات البيض المحافظات المولودات بعد عام 1972. وتكشف العذرية الثانوية عن البناء الاجتماعي للجنس الجنسي والخيال بين الجنسين لأنه يعزز الامتياز على طول الأبعاد الجنسانية والعنصرية والدينية والجنسية. أود أن أصف نفسي بأنني جميلة LL – أنا لا أمارس العادة السرية وكنت على استعداد لقضاء العامين المقبلين من LDR بدون ممارسة الجنس.



لقد جعلني أتساءل عن كل شيء اعتقدت أنني أعرفه عن العلاقة.

الجنس “السحري”



ثم قرر بعد ذلك أنه يريد الامتناع عن ممارسة الجنس قبل الزواج (كان مسيحيًا وقد تكرر هذا الأمر في علاقته السابقة، لكنه لم يخبرني بما كان يشعر به خوفًا من خسارتي؟) لقد شعرت بالألم والخيانة بسبب هذه الحقيقة. أنه كذب بشكل أساسي (؟) ووضع حدودي – أي أننا حاليًا على مسافة طويلة وأعلم أنه عندما عشنا معًا في غضون بضع سنوات، لم أستطع العيش في نفس المكان الذي يعيش فيه دون الشعور بالرفض. سألت إذا كان بإمكاننا المشاركة بعد إغلاق LDR (خلال عامين تقريبًا). مثل العذراء؟ ولكن ما إذا كان هذا يمكن أن يجعل شخص ما عذراء حرفيًا يعتمد على وجهة نظر الشخص. ولذلك فإن هؤلاء العلماء الذين يستخرجون الحمض النووي القديم من العظام التي يبلغ عمرها 5000 أو 10000 سنة، يقولون، حسنًا، دعونا نرى ما إذا كان هؤلاء الأشخاص الذين عاشوا منذ آلاف السنين لديهم هذه الجينات أيضًا. متى نشأت هذه الطفرات وكيف انتشرت؟ دعونا نتتبع التاريخ الكامل لهذه الطفرات التي تعرضنا اليوم لخطر الإصابة بأمراض مختلفة. وهذا في الواقع يعطيكم لمحة عن الحياة الجزيئية لهؤلاء الأشخاص القدماء أو الحيوانات القديمة.

  • في الأساس، إنهم يأخذون جهاز المناعة فقط ويعطلونه بالكامل.
  • وهذا يعني أنه يمكنك لعق جميع الجروح التي تعرضت لها في شبابك، وشفاء نفسك لتصبح شخصًا أفضل وأسرع وأكثر ذكاءً.
  • ما نتحدث عنه هو ذلك الوقت في التاريخ حيث بدأ الصيادون وجامعو الثمار في تدجين الحيوانات والنباتات والبدء في الزراعة، عندما بدأت في إنشاء المدن الأولى، عندما بدأت في إنشاء أول مجتمعات واسعة النطاق.
  • ولكن يريدون العودة إلى (الروحية والعاطفية، في المقام الأول، ولكن
  • لقد تم وصفي بالضحلة في مواضيع أخرى أيضًا، مما يجعلني أشعر بالسوء – حتى أن أحدهم اقترح عليّ أن أتمسك بشخص حازم جدًا بشأن قيمه.
  • ربما كان المقصود منه إعطاء قدر من الأمل في التعافي للأشخاص الذين


وعلى الرغم من أنها ظلت مخلصة لزوجها، إلا أنها عندما حان وقت عودتها إلى بلدها، شعرت كما لو أن حياتهما على وشك أن تبدأ من جديد. وتمنت أن تتمكن من إعادة عذريتها أيضًا.
kegel exercise