يجيب الرجال على جميع أسئلتك الأكثر أهمية حول اللحس



قد يكون إعطاء الرأس أمرًا مخيفًا، وليس من السهل دائمًا معرفة ما إذا كنت تفعل ذلك بشكل صحيح. هل سبق لك أن شعرت بالقلق بشأن ما إذا كنت جيدًا بالفعل في تناول كس؟ ونحن نشعر بذلك أيضًا عندما نعطي الرأس، لذا فإن الثناء والتشجيع موضع تقدير كبير. في وضعية الجنس الفموي هذه، يوازن شريكك نفسه على يديه وركبتيه. يمكنهم اختيار نشر أرجلهم أو إبقائهم قريبين من بعضهم البعض. تتحرك خلفهم حتى تتمكن من استخدام فمك على المنطقة التناسلية. يستلقي شريكك على ظهره بينما تستلقي أنت أمامه على الهيكل الداعم. كما نعلم فإن النساء والأشخاص الذين يصلون إلى هزة الجماع الفرجية أقل من الرجال والأشخاص الذين لديهم قضيب أثناء ممارسة الجنس.

  • يقول كالفيرت إن العديد من النساء والأشخاص الذين لديهم فرج قد استوعبوا رسائل سلبية حول أعضائهم التناسلية وجنسهم ومتعتهم.
  • يحتاج المهبل إلى وقت للتليين الذاتي (أو يمكنك إضافة المزلق إذا كنت تواجهين صعوبة في التبلل)، قبل الإيلاج.
  • كلما زاد عدد النهايات العصبية، كلما كانت النشوة الجنسية أقوى.
  • يعتقد الكثير من الناس أن اللعاب يوفر تزييتًا كافيًا، لكن الجنس الفموي يمكن أن يكون أكثر متعة لكل من المعطي والمتلقي عندما تضيف القليل من التزييت إلى المزيج، كما يقول سباط.
  • هناك نوعان من الجنس الفموي مقبولان على نطاق واسع في المجتمع وهما الأنشطة “النزولية”، واللحس، واللسان.


بعض النساء لا يرغبن في لمس شعرهن؛ يستمتع الآخرون بتدليك فروة الرأس بشكل لطيف أثناء مص D. قواعد الشعر هي مجرد شيء واحد يجب عليك التواصل بشأنه أثناء عملية الضرب. لنكن واقعيين، من النادر ارتداء الواقي الذكري للحصول على بيج، ولكن إذا كنت مع شخص جديد، فلا يضر أبدًا أن تسأل عما إذا كان سيشعر براحة أكبر إذا ارتديت واحدًا. الجانب الأكثر أهمية في التواصل الوظيفي هو مناقشة التقنيات. إذا كان الشخص الذي يهاجمك يحاول القيام بشيء لا يعجبك، فلا تخف من إخباره بأدب. يميل الناس إلى الاستجابة بشكل أفضل للتعليقات الإيجابية، لذلك عندما يفعلون شيئًا تحبه، قم بالتخلص من بعض التأوهات و”نعم يا أطفال” حتى يعلموا أنك ستفعل ذلك. وبعد ذلك، في المرة القادمة التي يهاجمونك فيها، سيكون الأمر أفضل!

دليل الرجل المحترم لتفجير آداب العمل



يتطلب الجنس الفموي وجود شريك وأي وضع يعمل بشكل أكثر راحة. يستخدم أحد الشركاء فمه أو شفتيه أو لسانه لتحفيز قضيب شريكه أو مهبله أو فتحة الشرج. يمنحك الجنس الفموي أنت وشريكك طريقة أخرى لإمتاع بعضكما البعض بخلاف الجماع التناسلي المنتظم.

Cunnilingus Etiquette – Oral Sex Rules For Men – Cosmopolitan

Cunnilingus Etiquette – Oral Sex Rules For Men.

Posted: Fri, 05 May 2017 07:00:00 GMT [source]



يُطلق على الجنس الفموي الذي يتم إجراؤه على مهبل المرأة اسم اللحس، بينما يُشار إلى الجنس الفموي الذي يتم إجراؤه على الرجل باسم اللسان. يمارس بعض الأشخاص أيضًا لعق الشرج، والذي يتضمن تحفيز فتحة الشرج. قد يعتقد بعض الأشخاص أن الأعمال اليدوية هي نشاط للمراهقين، ولكنها تصبح ممتعة وممتعة تمامًا عندما تكون بالغًا.

مخاطر ممارسة الجنس عن طريق الفم غير المحمية



هذا لن يناسب الجميع، لكن الكثير من الناس يحبون تجربة تحفيز البظر والإيلاج. يواجه الشخص الذي سيكون المتلقي في وضعية الجنس الفموي هذه رأس شريكه مع وضع ركبتيه على جانبي رأسه. يفضل بعض الأشخاص وضع أذرعهم على اللوح الأمامي أو أي دعم آخر قريب. يضع وضع الجنس الفموي مزيدًا من التحكم في يد الشخص الذي يتلقى الجنس عن طريق الفم.

  • يُقال أيضًا أن الجنس الفموي هو إحدى طرق اكتشاف الغش في العلاقة.
  • (عذرًا، أعلم ذلك.) إليك الحقيقة حول 10 خرافات عن الجنس الفموي لن تضطر أبدًا إلى تصديقها مرة أخرى.
  • قال البعض إن فوائد الجنس عن طريق الفم تشمل زيادة المناعة وتقليل خطر النزيف المتكرر وتسمم الحمل.
  • كما هو الحال مع المص، يمكن أن يكون اللحس ممتعًا لكل من المانح والمتلقي، خاصة إذا كنت مرتاحًا للاقتراب شخصيًا.


يُعرف الجنس الفموي على الفرج أيضًا باسم “إعطاء الرأس” و”النزول” بالإضافة إلى “اللحس” أو “تناول الطعام بالخارج” أو “اللعق بالخارج”. يُعرف الجنس الفموي على فتحة الشرج باسم “التنظير” أو “الحواف”. خمسة وثمانون في المائة من البالغين النشطين جنسياً الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 44 عامًا قد مارسوا الجنس عن طريق الفم مرة واحدة على الأقل مع شريك من الجنس الآخر. ومع ذلك، من المهم ملاحظة أن المتعة الفموية لا تقتصر فقط على الأزواج من جنسين مختلفين. يمكن للأشخاص في العلاقات المثلية أو المختلطة الاستمتاع بإعطاء أو تلقي التحفيز الفموي مع شريكهم. يعتقد الكثير من الناس أن اللعاب يوفر تزييتًا كافيًا، لكن الجنس الفموي يمكن أن يكون أكثر متعة لكل من المعطي والمتلقي عندما تضيف القليل من التزييت إلى المزيج، كما يقول سباط. الجنس الفموي هو ممارسة حميمة يستخدم فيها الأشخاص الفم أو اللسان أو الشفاه لتحفيز مناطق معينة في شريكهم.
size matters stretchy black 2 piece nipple booster pumps
cheap thrills the teacher lush lips masturbator
big man masturbator