توقعات برج القوس 2022 توقعات سنوية للحب والعمل



سوف ينجو هؤلاء الأصدقاء من اختبار الزمن إذا أبقوا بعضهم البعض تحت المراقبة العاطفية. غالبًا ما لا يفهم برج الثور المؤرض أسلوب حياة القوس الذي لا يمكن التنبؤ به، مما قد يؤدي إلى مضاعفات، مثل سوء الفهم وسوء الفهم. ومع ذلك، مع الصدق والاحترام المتبادل، يمكن لهذين البرجين أن يجدا السعادة معًا. تبحر الشمس إلى برج القوس ومنزلك الحادي عشر التعاوني حتى 21 ديسمبر، مما يزيد من روح العمل الجماعي لديك.



سيكون الحظ معك، وستبدأ الآلام التي تعلقت بها في التخلص من نفسها وترتيبها. فقط أربعة أسابيع أخرى من وجود الشمس في برج ناري، ويجب أن يأخذ مصيرك منعطفًا مناسبًا. اقضِ الأشهر الأولى من العام في التركيز على العمل وعلاقاتك. احذر من الخلط بين الهدوء والهدوء الناري غير المثير للاهتمام.

برج القوس (مواليد 13 إلى 21 ديسمبر) – 20 إلى 30 درجة برج القوس (العقد الثالث):



يمكن لمواليد الجوزاء المنفردين أن يغمسوا إصبعهم في مجموعة المواعدة ويلتقوا بشخص يتمتع بإمكانات حقيقية خلال موسم القوس. فى علاقة؟ قم بتغيير الروتين المعتاد وافعل شيئًا خارج منطقة الراحة الخاصة بك لإشعال الشعلة من جديد. نظرًا لأن كوكب المشتري هو حاكم كوكبك، فإن عبوره يشير إلى المناطق التي تركز عليها أو تستثمر فيها بشكل خاص، وخلال هذه الفترات، يكون في حياتك المنزلية. أنت تميل إلى تولي المسؤولية أو السيطرة على الأمور أو الارتباط بقوة بحياتك الشخصية و/أو منزلك و/أو عائلتك. يمكن أن تكون هناك أيضًا رغبة قوية في التعبير عن نفسك وشخصيتك من خلال عالمك المنزلي. يمكن أن يكون هذا وقتًا أكثر عزلة أو استبطانًا بالنسبة لك بشكل عام.

  • وذلك لأن موسم برج القوس يقع بين 22 نوفمبر و21 ديسمبر، وتشجعنا العلامة النارية المتجولة على توسيع آفاقنا وتحدي عقولنا الفضولية.
  • ابتداءً من 22 نوفمبر، تشرق الشمس على برج القوس ومنزلك الأول الرائد، لتعيد ضبط ساعتك الكونية خلال الـ 365 يومًا القادمة.
  • أولئك الذين ولدوا وشمسهم تقع في برج القوس هم مفكرون كبار، وباحثون عن الحقيقة، ويحبون الانخراط في الاستفسارات والمناظرات الفلسفية.
  • إن ارتداد الأفكار عن شخص مميز في حياتك سيؤدي إلى فوائد عظيمة.


بشكل عام، يزداد إيمانك بالحياة العائلية والمنزلية هذا العام. برج القوس هو البرج التاسع من بين الأبراج الـ12، وتواريخ برج القوس عادة ما تكون بين 22 نوفمبر و21 ديسمبر من كل عام. في بعض الأحيان، يبدأ موسم برج القوس في 23 نوفمبر وينتهي في 22 ديسمبر، لذلك من المهم التحقق من ذلك من سنة إلى أخرى. حتى منتصف شهر يوليو، تعبر العقدة الشمالية منزلك السادس الشمسي. يتم تحويل انتباهك إلى العمل والعادات والصحة والروتين. سيكون الانتظام أمرًا تمكينيًا، وسيكون الاهتمام الشديد بالمواعيد النهائية والتفاصيل والقواعد أمرًا صعبًا ولكنه أيضًا مجزٍ للغاية. من خلال تنظيم حياتك، ستتمكن من الاقتراب من تحقيق أحلامك.

القوس في العمل



كما هو الحال دائمًا، تمر الشمس عبر برجك بين أواخر نوفمبر وأواخر ديسمبر، مما يشجعك على توسيع آفاقك من خلال مغامرات عالمية مثيرة. ما الذي كان مدرجًا في قائمة مهامك ولم تتمكن من القيام به بعد؟ هذا هو العام المناسب لك للتخطيط لرحلة عيد ميلاد إلى مكان طالما أردت الذهاب إليه، ودعوة العشرات من أصدقائك المقربين! الحياة تدور حول ما تصنعه أيها القوس الناري، فلماذا لا تقضي نهاية عام 2022 بأفضل وقت على الإطلاق!

  • أنت دائمًا حياة الحفلة وتقدر أي سبب للاحتفال بالحياة.
  • نصيبك العادل من المرح والرومانسية والأوقات الجيدة في المتجر.
  • إنه العام الذي تعيد فيه اكتشاف جذورك وتعمل على حب نفسك من الأسفل إلى الأعلى.
  • من المحتمل أن تدرك حاجتك إلى تقديم الخدمات أو متابعة العمل الذي يناسبك حقًا، بالإضافة إلى إيلاء اهتمام خاص لصحتك.
  • من المهم تجنب المبالغة في تضخيم التوقعات لأنك متعطش لمزيد من الظروف المثالية في هذه المناطق.


على الرغم من أنك لست مخططًا كبيرًا، إلا أنه يجب عليك إجراء استثناء لهذه الرحلة من العمر. إذا بدأت تشعر بالقلق، فقد تتمكن من إلقاء اللوم على علم التنجيم. وذلك لأن موسم برج القوس يقع بين 22 نوفمبر و21 ديسمبر، وتشجعنا العلامة النارية المتجولة على توسيع آفاقنا وتحدي عقولنا الفضولية. خلال الأسابيع القليلة المقبلة، توقع أن تشعر بالإلهام عندما تجد الجانب المشرق حتى وسط ضغوط موسم العطلات.
toyjoy power massage pump with sleeve
nexus remote control prostate thumper