كشفت امرأة أن خطيبها أخفى خاتم خطوبتها على مرأى من الجميع لأسابيع قبل أن يتقدم لخطبتها



قد يلتزم بعض الأشخاص بهذا الاعتقاد بسبب التقاليد أو التفضيل الشخصي، بينما قد لا يرى البعض الآخر أي أهمية في إظهار الخاتم مبكرًا. في أكتوبر/تشرين الأول، ارتكبت أم خطأً مضحكاً عندما قامت بتوثيق طلب زفاف ابنها؛ لقد قامت بتفجيرها عن طريق الخطأ. وفي الفيديو، الذي شاركته امرأة تدعى جنيفر، يمكن رؤية شريكها منحنيًا على ركبة واحدة، ومن الواضح أنه يستعد لطلب الزواج.

  • وقال مواطن أوهايو إنها كانت المرة الأولى التي يستخدم فيها جهاز الكشف عن المعادن، واستغرق الأمر حوالي 45 ثانية لتحديد مكان قطعة المجوهرات المفقودة.
  • يعتمد هذا الاعتقاد بشكل كامل على الخرافات والمعتقدات الشخصية وليس على أي دليل ملموس أو تفكير منطقي.
  • في كل حضارة باستثناء حضارتنا الحالية، ارتدى الرجال المجوهرات المزخرفة لتكريم نسب عائلاتهم، وللتعبير عن الاحترام، وللظهور بمظهر أنيق يومًا بعد يوم.
  • لا أحد يعرف حقًا كيف أصبحت فكرة رؤية الخاتم مبكرًا مرتبطة بالحظ السيئ.
  • بعد أن وضعت يديها على فمها، ويبدو أنها صدمت من الاقتراح، قبلت شريكها بعد اقتراحه.
  • وأظهر المقطع وهو يحمل الخاتم خلف فنجان قهوة، فيما سار إيدن أمامه برفقة كلب.


وأظهر المقطع وهو يحمل الخاتم خلف فنجان قهوة، فيما سار إيدن أمامه برفقة كلب. كما قام أيضًا بوضع الصندوق الدائري المفتوح في عربة التسوق الخاصة به المليئة بالبقالة، بينما سار إيدن أمامه. وذهب صديقها إلى حد رفع علامة السلام بإصبعيه، مع وجود الخاتم على أحدهما. وبينما كانت تقف خلفه في الخلفية، يمكن رؤية مستخدم TikTok وهو يبتسم للكاميرا، غير مدرك تمامًا للخاتم الموجود في يد شريكها.

هل استمتعت بقراءة قصتنا؟



وفي المقام الأول من الأهمية، تجد مقترحات اليوم طرقاً لربط التقاليد المهمة بالتوهج الشخصي، ولا يمكننا الانتظار لنرى إلى أين يأخذنا هذا الإبداع. هناك اعتقاد شائع بأنه من سوء الحظ إظهار خاتم الخطوبة قبل التقدم بطلب الزواج، لكن أصول هذا الاعتقاد غير واضحة.

  • واعترفت لقناة سكاي نيوز أستراليا: “كان الخاتم فضفاضاً، وتطاير من إصبعي بعد ارتدائه لمدة خمس دقائق تقريباً”.
  • قام الزوجان وأكثر من عشرين شاهداً بالحفر في الرمال لتحديد موقع الحجر الكريم الثمين.
  • على عكس رمي نفسك من الطائرة، أو جمع أحد عشر من أصدقائك الأكثر تناولًا للكافيين لقصيدة تحبها خارج M
  • كان يعلم أنني رأيت ذلك، لكن كلانا حاول التصرف وكأن الأمر لم يحدث لأنني أحب المفاجآت.
  • إذا كانت لديك معضلة شخصية، فأخبرنا بذلك عبر يمكننا أن نطلب من الخبراء النصيحة بشأن العلاقات والأسرة والأصدقاء والمال والعمل، ويمكن عرض قصتك على WSID في Newsweek.


نشر ليفينز هذه اللحظة على TikTok، والتي حصدت منذ ذلك الحين 2.5 مليون مشاهدة.

امرأة تعثر على خاتم خطوبتها بالصدفة قبل أن يتقدم لها خطيبها و”تكرهه تمامًا”!



لا أحد يعرف حقًا كيف أصبحت فكرة رؤية الخاتم مبكرًا مرتبطة بالحظ السيئ. ربما أراد شخص ما منع صديقته الشغوفة من النظر داخل الصندوق، أو ربما لم يرغب شخص ما في إفساد عرضه المفاجئ. ولكن لا يوجد رابط فعلي بين الحظ الأقل من المرغوب فيه ورؤية خاتم قبل الاقتراح.

Mariah Kennedy-Cuomo Gets Engaged in Italy — See the Proposal Photos! – PEOPLE

Mariah Kennedy-Cuomo Gets Engaged in Italy — See the Proposal Photos!.

Posted: Thu, 30 Nov 2023 08:00:00 GMT [source]



وبعد 20 دقيقة من البحث الدقيق، عثر أحد المارة على الخاتم. يتواعد غالبية الأشخاص لمدة عام على الأقل قبل التقدم بطلب الزواج، حيث يقضي 27% من الأزواج معًا 2-3 سنوات قبل خطوبتهم و20% يتواعدون لمدة 3-5 سنوات. بغض النظر عما إذا كنت شخصيًا تفكر في التقدم لخطبة حبيبتك، يبدو أن الجميع يخطبون هذه الأيام. مكان شائع لمشاركة الخواتم، لذا لا تتردد في مشاركة خواتم الزفاف أو خاتم الخطوبة الخاص بك حتى لو كنت مخطوبًا لسنوات. عندما طلب جاستن، صديق كالي ليفينز، يدها للزواج، سلمها بالخطأ قطعة الماس التي كانت معلقة من أعلى الصندوق. إذا كنت تخطط لتطلب من صديقتك الزواج منك، ورأت الخاتم قبل الزواج، فإن احتمالات حدوث شيء سيء بعد ذلك لن تكون أكبر مما كانت عليه لو لم تر الخاتم.
anal kit