لقد أستمنيت على Spotifys Hottest Sex Songs، إليك ما نجح بالفعل



لدي بعض الاقتراحات لأغاني مثيرة للاستماع إليها أثناء ممارسة العادة السرية، ومن المؤكد أن هذه الأغاني ستجعل أصابع قدميك تتجعد. أنا وزميلي غابرييل موس لدينا مشاعر قوية حول كون هذا الألبوم سريًا للصحوة الجنسية. لكن هذه العبارة ليست الشيء الوحيد المزعج في الأغنية. تشير كلمات الأغنية إلى أن بطل الرواية موجود أيضًا في زنزانة، ويريد أن يلتقط الطبيب صورتك حتى يتمكن من النظر إليك من الداخل. فقط لأن العادة السرية صحية لا يعني أن جميع العاشقين كذلك.



فيما يلي أفضل 12 أغنية أخرى عن العادة السرية، من قبل الرجال والنساء، مرتبة حسب متعة الاستماع (والعامة). التالي كان أغنية “Sex” لفرقة Cheat Codes – وهي إضافة مباشرة إلى أي قائمة تشغيل خاصة بالجنس (وهي تستعير كلمات Salt-n-Pepa الشهيرة “دعونا نتحدث عن الجنس، يا حبيبي”) والتي فشلت في تقديم مشهد مثير. كانت إيقاعات Cheat Codes متفائلة للغاية ومبهجة بحيث لا يمكن إدخالها إلى غرفة النوم. مثلًا، لا يمكنك حتى الاستماع إلى هذه الأغنية، كيف تتوقع ممارسة الجنس (أو الاستمناء) عليها؟ عندما وجدت نفسي أتخيل حفلة رقص بريئة مع أصدقائي، أدركت أن الوقت قد حان للمضي قدماً.

الأغاني المثالية لقائمة التشغيل الخاصة بالاستمناء



تتميز أغنيتا “The Morning” و”Or Nah” بغناء The Weeknd المثير للأنين وبعض الكلمات البذيئة للغاية. (“هل تحب الطريقة التي أحرك بها لساني أم لا؟” هي عبارة عن ترويض مثل عبارة “Or Nah”.) والاستماع إليهم متتالية قادني إلى النشوة الجنسية في أي وقت من الأوقات. لدى كارلي راي جيبسن، راعية موسيقى البوب ​​المستقلة، أغنية منفردة جديدة بعنوان “Party for One”، وهي استعارة للصحوة الجنسية بعد الانفصال والتي لا تهتم حتى بالخجل. تغني: “إذا كنت لا تهتم بي / أمارس الحب مع نفسي / أعود إلى إيقاعي”. وغني عن القول أن المسار يدور حول أكثر من مجرد الاستمتاع بفيلم rom-com جيد، وهو يحتوي على كل زخارف نشيد المتعة الذاتية في لحظتنا الحالية. وهي تنضم إلى سلسلة طويلة وقوية من أغاني البوب ​​التي تتمحور حول الرغبات الجسدية التي نشبعها أه منفرداً. على الرغم من أنه من المحتمل أن تكون قد قمت بالفعل بتحسين قوائم تشغيل Spotify الخاصة بك، إلا أن أحد المجالات التي قد تهملها هي الأغاني الجنسية المنفردة.

  • أنا في الوقت نفسه شخص يتقاضى أجرًا مقابل اختبار الهزازات وشخصًا يقوم بتنسيق الأقراص المضغوطة المختلطة بشكل مكثف في عامي 2020 و 3.
  • ما لدينا هنا هو عرض مضطرب وفي بعض الأجزاء يصرخ بالغيرة والرغبة.
  • أكثر طبيعية من ذلك بقليل – ولكن ليس كثيرًا – هو هذا المسار من الألبوم الأخير لفرقته الذي يحمل نفس الاسم، والذي تم إصداره أيضًا في وقت مبكر قليلاً في عام 1973.
  • “حسنًا، لا بد أنني وصلت إلى ذلك العصر المجنون / حيث كل شيء ساخن “، يغني، “لأنني لا أعرف إذا كانت الأشياء التي أفكر فيها / هي أفكار طبيعية أم لا.” انطلاقا من أغاني أليس الأخرى، ربما لا.
  • انظر، حتى واحد من أذكى مؤلفي أغاني الروك قد كتب كلمات حول هذا الموضوع الأساسي.


ربما تحتاج إلى بوب متفائل للوصول إلى الحالة المزاجية. مهما كان ما تبحث عنه، فهذه الأغاني تستحق الاستماع إليها في المرة القادمة التي تحب فيها نفسك. الحكم؟ ترقى معظم أغاني Spotify الجنسية إلى مستوى الضجيج، وقد أضفت بالفعل عددًا قليلًا منها إلى قائمة التشغيل الخاصة بالوقت المثير. (لأكون صادقًا، لقد أضفت الآن أغنية “Sex With Me” لريهانا إلى جميع قوائم التشغيل الخاصة بي. إنها أغنية رائعة.) بالتأكيد، بعض الأغاني أخطأت الهدف، لكن الباقي جعلني في حالة مزاجية بطريقة ما. والآن بعد أن قمت باختبارها على الطريق بمفردي، أنا متحمس لكسر بعض هذه الأشياء في المرة القادمة التي أكون فيها مع شريكي، وأنا مهتم برؤية ما تخبئه قائمة العام المقبل. لقد غنى blink-182 الكثير من الكلمات البذيئة والغبية عن عمد ؛ الجحيم، حتى أنهم قاموا بعمل تورية للاستمناء بعنوان ألبومهم الرابع، عام 2001، Take Off Your Pants And Jacket. لكن هذه الأغنية، التي غناها مارك هوبوس في أول ظهور لهم عام 1995، Cheshire Cat، هي التي حصلت على الإشارة الأكثر صراحة إلى الفعل.

“جان دارك” من إنتاج ليتل ميكس



ما لدينا هنا هو عرض مضطرب وفي بعض الأجزاء يصرخ بالغيرة والرغبة. “الجميلون” دليل على أن الأشخاص المثيرين لا ينبغي أن يموتوا أبدًا، ومن الأفضل سماع العاطفة من حلق صاحب الجلالة الأرجواني. أعني أن The Weeknd هو اختيار جيد بشكل موضوعي لجميع الأشياء الجنسية على الإطلاق، كما أنه يظهر عدة مرات في “الأغاني الأكثر استماعًا لممارسة الجنس” على Spotify. ونحن نرى بعض الاختيارات الحرفية والسخرية هناك، وهذا أيضًا اختيار.

  • لذا، قم بإلغاء إضافة قائمة تشغيل Spotify Solo Sex الخاصة بك وفكر في إضافة هذه الأغاني للاستمناء إلى دورتك.
  • “الجميلون” دليل على أن الأشخاص المثيرين لا ينبغي أن يموتوا أبدًا، ومن الأفضل سماع العاطفة من حلق صاحب الجلالة الأرجواني.
  • لسبب ما، تبدو دائمًا وكأنها تمارس العادة السرية بشكل مزمن.
  • أعلم، أعلم أن قائمة تشغيل الاستمناء بأكملها قد تبدو مبالغة قليلاً، خاصة إذا كنت من النوع الذي يتابعها أثناء مشاهدة Netflix.
  • وكما أظهر الفيلم الوثائقي “التمساح دندي” في الثمانينيات، لا يوجد شيء يفعله الأستراليون أفضل من إطلاق النار من الورك.
  • على الرغم من أن لغتنا اللاتينية قد تكون هشة بعض الشيء، إلا أننا سمعنا في الفصل الدراسي الأخير الترنيمة الغريغورية التي يبلغ عمرها 1200 عام، ونحن على يقين من أن عبارة “جلد الدلفين” كانت موجودة في مكان ما.


“هناك العديد من الطرق التي يمكنني من خلالها ممارسة الحب بيدي.” على غرار رثاء بيلي جو في فيلم Longview، فإن الإفراط في إطلاق بوق السيارة يقود مارك إلى أزمة وجودية. “في بعض الأحيان أريد أن آخذ محمصة الخبز الخاصة بي في الحمام.” نعم يا صاح. لم يقل أحد على الإطلاق: “أنا أكره أن أصل إلى النشوة الجنسية”. إن متعة الذات أمر جيد ومفيد لك، وIMO، إذا لم تكن تضع يدك بالفعل في بنطالك، فعليك تجربتها. سواء كنت ترغب في الخروج بمساعدة الألعاب، أو الخيال الجنسي، أو المواد الإباحية، فإن الاستمناء هو وسيلة من الدرجة الأولى لوضع متعتك في المقام الأول. وحتى لو كنت نجم موسيقى الروك عند الوصول إلى الذروة، فهناك دائمًا طريقة لإضفاء الإثارة على حفلتك القادمة.
perfect fit black tribal son ram stretchy cock ring 2 pack